منتديات مملكة فرح


<!-- BEGIN switch_fb_login -->
مرحبا بك بمنتديات مملكة فرح
ونتشرف بحظورك وتسجيلك في المنتدى
ونتمنى منك ان تختار نافذة التسجيل
<!-- END switch_fb_login -->

منتديات مملكة فرح

 
الرئيسيةالتسجيلالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

  منة شلبي ويسرا اللوزي وشريف سلامة في مؤتمر "إذاعة حب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azoz
المدير العـــام
المدير العـــام
avatar

عدد المساهمات : 723
السٌّمعَة : 23
البلد : السعوديه
هوايه : السباحه
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: منة شلبي ويسرا اللوزي وشريف سلامة في مؤتمر "إذاعة حب"   الخميس أكتوبر 28, 2010 4:47 am



احتفل فريق عمل فيلم "إذاعة حب" بانطلاق التصوير، بمؤتمر صحفي في أحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل العمل الذي تلعب بطولته منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي، ومنى هلا وإدوارد، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

رفض أبطال الفيلم، الذين حرصوا على الحضور في الموعد المحدد، الكشف عن أدوارهم، بناء على طلب المنتج هشام عبد الخالق، الذي يحرص على عدم الكشف عن طبيعة أفلامه حتى يتلقى المشاهد العمل بنفسه من دون حرق أحداثه.

واكتفى هشام بالإعلان أن الفيلم يدور في قالب كوميدي خفيف، ويتناول المشاكل الاجتماعية والعاطفية التى يواجهها شباب هذا العصر، ومدى اختلافها عما كان يعانيه الآباء والأجداد.

ومع إصرار الإعلاميين المتواجدين على معرفة طبيعة أدوار الممثلين، اكتفى كل منهم بإعطاء نبذة مختصرة عن دوره، فقالت منة شلبي أنها تجسد شخصية مذيعة تدعى "ليلى"، وأن دورها يختصر عدد كبير من شخصيات الفتيات المصريات، ويناقش مشاكلهن.

أما شريف سلامة، فأكد أنه يقدم شخصية ممثل دوبلاج، يقوم بالتعليق الصوتي على أفلام كرتون والمسلسلات المكسيكية.

وكذلك منى هلا، التي تقوم بدور ممثلة دوبلاج للشخصيات الكرتونية، بينما تؤدي يسرا اللوزي دور صحفية، أما إدوارد الذي أضفى جواً من المرح على المؤتمر، فأكد أنه الفنان الوحيد الذي سيتحدث عن دوره كاملاً، وقال: سأقدم شخصية مهندس الصوت في الإذاعة، التي ويقوم الفنان لطفي لبيب بدور شخصيتها.
ورفضت منة شلبي الإجابة عن سؤال يتعلق بخوفها من المقارنة مع هند صبري التي جسدت قبلاً دور مذيعة في فيلم "جنينة الأسماك"، وأجاب المنتج بدلاً منها، قائلاً: الاهتمام بالإذاعة ظهر مجدداً في السنوات العشر الأخيرة، بعدما عاد الإقبال عليها من الجيل الشاب، وبدأت تقدّم برامج حوارية، بالإضافة إلى ظهور مهنة "الدوبلاج" وهي مهنة جديدة.

ونفى المنتج أن يكون اختياره لمنة شلبي، وشريف سلامة استثماراً لنجاحهما معاً في مسلسل "حرب الجواسيس" الذي عرض في 2009، مؤكداً أن الدور ينادي صاحبه.

وتحدث مؤلف الفيلم محمد ناير، قائلاً: إن الفكرة الأساسية التي يقوم عليها الفيلم هي فكرة القناع، إذ أنه يتناول الأشخاص الذين يستخدمون الأقنعة من أجل التواصل مع الآخرين، مثل المذيع أو الصحفي أو ممثل الدوبلاج، فكل منهم يستخدم قناعاً أو ساتراً ليتواصل مع المتلقي.

وعن اختيار يسرا اللوزي لمشاركة منة شلبي، أكد مخرج الفيلم أحمد سمير فرج أن منة ويسرا في الأساس صديقتان، يقدمان في العمل الدور نفسه، مشيراً إلى أن الاختيار له رؤية محددة.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منة شلبي ويسرا اللوزي وشريف سلامة في مؤتمر "إذاعة حب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة فرح :: (( منتديات السينما )) :: منتدى صور الفنانين والفنانات-
انتقل الى: